الخميس، 04 يوليو 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل محاكمة المتهمين بقضية «الدارك ويب» لطفل شبرا الخيمة

هيئة المحكمة

هيئة المحكمة

أمة الله عمرو

أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته وعرضها على مواقع «الدارك ويب»، لحين العرض على الخبير الاجتماعي.


كواليس الجلسة الأولى لطفل شبرا الخيمة

ظهرت أسرة الطفل في الجلسة، في حالة انهيار وحزن شديد، واستمعت المحكمة لتلاوة ممثل النيابة العامة وأمر إحالة المتهمين، وأقوال المتهمين.
 بدأت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والتمثيل بجثته وتصويره، وعرضها على المنصات الإلكترونية، لتحقيق المكاسب المالية.
 

 التخلص من طفل شبرا الخيمة
 

وأمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، بإحالة متهم ووالده، بتهمة التخلص من طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وسرقة أعضائه، لترويجها بمقاطع مرئية، على مواقع التواصل الاجتماعي، للتربح وتحقيق المكاسب المالية.
 وواصلت وزارة الداخلية جهودها لضبط الجناة في الجريمة البشعة، التي شهدها حي شبرا الخيمة، وتمكنت بالتنسيق مع الإنتربول الدولي والسلطات الكويتية من القبض على المتهم ووالده.

أصدرت النيابة العامة الخميس السابق بيانا نصه: في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة، بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة، أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.
 

جثة طفل شبرا الخيمة دون أعضاء من جسده

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقسم شرطة شبرا الخيمة التابع لمحافظة القليوبية، بلاغًا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة صغير دون أعضاء من جسده، داخل شقة سكنية في نطاق دائرة القسم، وأن جميع أهالي المنطقة في حالة من الذعر والخوف.
 وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين وجود جثة لصغير في منتصف العقد الثاني من عمره، وسط بركة من الدماء دون أعضاء من جسده، في شقة مستأجرة بعقار كائن بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.