الخميس، 04 يوليو 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصادر رفيعة المستوى: كامل الوزير وزيرا للنقل ونائبًا لرئيس الوزراء

 الفريق كامل الوزير

الفريق كامل الوزير

مصعب فرج

أكدت مصادر مسؤولة في وزارة النقل والمواصلات، استمرار الفريق المهندس كامل الوزير في منصبه كوزير للنقل في الحكومة الجديدة، نافية أي نية لرحيله بناءً على الإنجازات التي حققها في قطاع النقل منذ تعيينه في مارس عام 2019.

وأوضحت المصادر، أن الفريق كامل الوزير اجتمع مع مسؤولي الوزارة والموظفين وحثهم على مواصلة الجهود والعمل بنفس الحماس الذي بدأوه خلال السنوات الخمس الماضية.

تكليف كامل الوزير بمنصب نائب رئيس الوزراء

وأشارت المصادر إلى أنه تم تكليف الفريق كامل الوزير بمنصب إضافي كنائب لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة.

يذكر أنه تم تعيين كامل الوزير كوزير للنقل في مارس 2019، بعد استقالة المهندس هشام عرفات، وقاد بنجاح عدة مشروعات قومية في أسرع وقت وبأعلى المعايير، مما جعله يحظى بثقة الرئيس السيسي الذي كرمه برتبة فريق خلال فاعليات يوم الشهيد على هامش الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.