الخميس، 04 يوليو 2024

06:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يرتكب 3 مجازر في غزة واستشهاد 25 فلسطينيًا خلال 24 ساعة

ضحايا غزة - أرشيفية

ضحايا غزة - أرشيفية

أحمد محمود

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37925، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 87141، منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، لافتة أن الاحتلال ارتكب في الساعات الـ24 الماضية، 3 مجازر راح ضحيتها 25 شهيدا، و81 جريحا.

وأشارت الوزارة، إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

بن غفير يرفض الإفراج عن المعتقلين

وفى وقت سابق، قال وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير، اليوم الثلاثاء، إنه يجب أن يظل معسكر «سدي تيمان» للاحتجاز مفتوحًا، وألا يغلق بحجة أن مكتظ بالمعتقلين.

وأضاف «بن غفير» في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عالمية، أن اكتظاظ السجون بالمعتقلين الفلسطينيين «أمر جيد»، مضيفًا أن هذا ما يجب أن يحدث، وألا يكون سببًا للإفراج عنهم، بحسب قوله.

وأوضح وزير الأمن القومي، أنه يعطي المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية «الحد الأدنى الذي يفرضه القانون فيما يخص التعامل مع المعتقلين» وفق ادعائه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.