السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستوطنون يقتحمون أريحا وقوات الاختلال تستولى على معدات فلسطينيين

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

 اقتحم مستوطنين إسرائيليين، اليوم الثلاثاء، تجمع عرب المليحات البدوي، شمال غرب مدينة أريحا.

وأكد المشرف العام لمنظمة "البيدر" للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، أن نحو 6 مستعمرين يمتطون خيولا، من البؤر الاستيطانية المجاورة لتجمع عرب المليحات في المعرجات، اقتحموا التجمع، وهددوا سكانه وطالبوهم بالرحيل عن المنطقة تحت طائلة خسران حياتهم.

وأشار إلى أن التجمعات البدوية تشهد عمليات تطهير عرقي وتهجير قسري أخذة في الاتساع عبر تهديد البدو في حياتهم وقوتهم وفي معيشتهم، ويدلل على تساوق حكومة الاحتلال مع مستعمريها لترحيل التجمعات البدوية.

الاحتلال يستولي على جرافة وشاحنة في يعبد

كما استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على جرافة وشاحنة كانتا تمهدان لعمليات بناء في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وأوقفتهما عن العمل قبل أن تستولي عليهما.

وأكد رئيس بلدية يعبد أمجد عطاطرة، أن قوة من جيش الاحتلال بصحبة مسؤول أمن مستعمرة "مابو دوتان" المقامة فوق أراضي البلدة داهموا منطقة للبناء ومنعوا الحفريات فيها، علما أنها تقع بمنطقة (ب) واستولوا على جرافة وشاحنة مملوكه للمواطنين توسم نسيب شديد، وهيثم نسيب، من علار في طولكرم، وتم نقلهما الى داخل المستعمرة  .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search