السبت، 06 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نيويورك تايمز: قادة جيش الاحتلال يريدون التوصل لوقف الحرب و للإفراج عن المحتجزين

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن كبار القادة في الجيش الإسرائيلي يريدون التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، حتى ولو أدى ذلك إلى بقاء حركة حماس في القطاع.

وأضافت صحيفة نيويورك تايمز حسبما نقلت وسائل إعلام مختلفة، أن قادة إسرائيل يعتقدون أن الهدنة ستكون أفضل طريقة لتحرير حوالي 120 أسيرًا إسرائيليًا مازالوا محتجزين عن قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين قولهم، إن قادة الجيش الإسرائيلي يعتقدون أن قواتهم تحتاج إلى وقت للتعافي في حالة قيام الاحتلال بشن حرب برية ضد حزب الله اللبناني.

وأضافت نيويورك تايمز الأمريكية نقلًا عن مستشار الأمن القومي الإسرائيلي السابق، أن الجيش الإسرائيلي يدعم بالكامل صفقة وقف إطلاق النار، والإفراج عن الرهائن المحتجزين لدى قطاع غزة، مضيفًا، أن الجيش الإسرائيلي يخشى من حرب أبدية تتآكل فيها طاقاته وذخيرته تدريجيًا.

وأوضحت نيويورك تايمز الأمريكية حسبما أوضح مسؤولون، أن بعض القادة يرون أن نقل بعض القوات إلى الشمال الإسرائيلي ضروري لتعافي الجيش، في حال اندلعت حرب أوسع مع حزب الله اللبناني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.