الخميس، 04 يوليو 2024

05:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرشح مفاجئ لخلافة خالد بيبو في الأهلي بالموسم الجديد

خالد بيبو

خالد بيبو

محمد الصو

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن طرح اسم مفاجئ داخل النادي، من أجل تولي مهمة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في حال رحيل خالد بيبو مدير الكرة الحالي، مع بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن هناك بعض الأصوات داخل مجلس الإدارة، نادت بتواجد عماد متعب ممثل النادي الأهلي في الرابطة المصرية ولاعب الفريق السابق، بعد إبداء كولر المدير الفني، رغبته في رحيل بيبو، بالموسم المقبل.

وتابع المصدر: “اقتراحات بعض أعضاء المجلس بتولي متعب المنصب، بسبب تمتعه بشخصية قوية فضلًا عن أنه أحد قادة الفريق السابقين، وحصوله على دعم كامل من اللاعبين داخل غرفة الملابس، وهو ما يدعم موقفه”.

وأضاف: “كولر عند اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، طالب برحيل خالد بيبو بسبب كثرة الأزمات داخل غرفة الملابس، واعتراض أكثر من لاعب على بعض قرارات الجهاز الفني، وسط رغبته في أن يكون هناك انضباط داخل الغرف المغلقة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.