الأحد، 07 يوليو 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لجنة التخطيط بالأهلي تطالب كولر بمشاركة نجم الفريق

كولر

كولر

محمد الصو

شهدت الأيام القليلة الماضية، اجتماعًا بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق، خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أنه كان هناك استفسار من جانب لجنة التخطيط للمدرب السويسري، حول سبب ابتعاد المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، من المشاركة في المباريات منذ عودته من الإصابة.

كولر يطلب رحيل ديانج والتعاقد مع لاعب جديد

وتابع المصدر: “كولر أثنى على قدرات ديانج، ولكنه أبدى رغبته في الموافقة على رحيله بالموسم الجديد، والتعاقد مع لاعب ذو قدرات أعلى، ورشح كل من تيبو موكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري”.

وأضاف: “لجنة التخطيط طالبت المدير الفني بعودة ديانج للمشاركة في المباريات المقبلة، والاستفادة من خدماته الفنية، بالإضافة لتسويقه في حال اتخاذ قرار بمغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.