الخميس، 04 يوليو 2024

06:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

(بالرابط المباشر) نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تسنيم جمال

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات واعتماد أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2024، وبعد ذلك يتم طرح نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية عبر بوابة التعليم الفني الرسمية. 

ومن المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الساعات المقبلة، وذلك لجميع التخصصات والشعب الفنية «التجارية – الصناعية – الزراعية – الفندقية».

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية

وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فمن المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024/2023 خلال شهر يوليو الجاري لجميع المحافظات. لا سيما بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق للكراسات الامتحانيهة وبالتالي سيتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر المواقع الإلكترونية المعتمدة لتنشر مباشرةً في توقيت محدد من قبل وزارة التربية والتعليم .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية

يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية من خلال اتباع الخطوات التالية:

-الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني من خلال الضغط هـنـا.

-ادخال البيانات الخاصة بالطالب ورقم الجلوس.

-تحديد المحافظة المقيم بها للطالب.

-تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

-الضغط على «استعلام».

-ستظهر بعدها نتيجة الطالب.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال أيام قليلة وبعدها سيتم البدء في أعمال مراجعة وتجميع الدرجات لعرض كشوفات النتائج على الوزير واعتمادها في كل المحافظات في وقت واحد.

كما سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية لطلاب المدارس الثانوية الفنية 2024 من خلال الإدارة التعليمية التابع لها الطالب بعد أيام من إعلان النتائج.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني من خلال الضغط هـنـا.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

يكون توزيع درجات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2024/2023 كالتالي:

-التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات: 1000 درجة.

-التعليم الصناعي نظام الثلاث سنوات: 700 درجة.

-التعليم المزدوج نظام الثلاث سنوات: 570 درجة.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تحصيص غرف عمليات في جميع المحافظات لمتابعه سير امتحانات الدبلومات الفنية «الصناعية - التجارية - الزراعية -الفندقية» والتعامل السريع مع أي محاولات غش من جانب طلاب المدارس الثانوية الفنية داخل لجان الامتحانات والتأكد من حسن تنظيم الامتحانات داخل اللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وأكدت غرف العمليات أنها لم تتلقي أي شكاوي من جانب الطلاب حول صعوبة مستوي امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع الشعب.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

يذكر ان طلاب المدارس الثانوية الفنية قد بدأوا في الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2024/2023 يوم السبت الموافق 25 مايو 2024.

وبدأ طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، بداية من يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، فيما انتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العلمية والمعملية يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

وانطلقت أعمال التصحيح والكنترول لامتحانات الدبلومات الفنية 2024 منذ ذلك اليوم ولا تزال مستمرة حتى الآن ومن المتوقع الانتهاء منها خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.