الأحد، 07 يوليو 2024

11:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعرف درجتك، برقم الجلوس والاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الإسكندرية

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تسنيم جمال

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، تزايد بحث أولياء الأمور وطلاب المدارس الثانوية الفنية بمحافظة الإسكندرية عن موعد نتيجة الدبلومات الفينة 2024، حيث يعتبر التعليم الفني من المراحل الهامة التي تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تقديم كافة الخدمات له لكي يتم إخراج جيل قادر على مواجهة التحديات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الإسكندرية

ومن المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الساعات المقبلة، وذلك لجميع التخصصات والشعب الفنية «التجارية – الصناعية – الزراعية – الفندقية».

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الإسكندرية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إمكانية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس عن طريق بوابة التعليم الفني الرسمي، من خلال الضغط هـنـا.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى ان نتيجة الدبلومات الفنية لطلاب المدارس الثانوية الفنية للعام الدراسي الحالي 2024/2023 سوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات واعتمادها من قبل الوزارة في كل المحافظات، واعتماد أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2024، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لطلاب المدارس الثانوية الفنية من خلال الإدارة التعليمية التابع لها الطالب بعد أيام من إعلان النتائج.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وبدأ طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في الامتحانات التحريرية للعام الدراسي الحالي 2024/2023 يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، والامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، بداية من يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، فيما انتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العلمية والمعملية يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

وانطلقت أعمال التصحيح والكنترول لامتحانات الدبلومات الفنية 2024 منذ ذلك اليوم ولا تزال مستمرة حتى الآن ومن المتوقع الانتهاء منها خلال الساعات المقبلة.

غرف عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تحصيص غرف عمليات في جميع المحافظات لمتابعه سير امتحانات الدبلومات الفنية «الصناعية - التجارية - الزراعية -الفندقية» والتعامل السريع مع أي محاولات غش من جانب طلاب المدارس الثانوية الفنية داخل لجان الامتحانات والتأكد من حسن تنظيم الامتحانات داخل اللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وأكدت غرف العمليات أنها لم تتلقي أي شكاوي من جانب الطلاب حول صعوبة مستوي امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع الشعب.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

يكون توزيع درجات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2024/2023 كالتالي:

-التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات: 1000 درجة.

-التعليم الصناعي نظام الثلاث سنوات: 700 درجة.

-التعليم المزدوج نظام الثلاث سنوات: 570 درجة.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الإسكندرية

توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوابة مخصصة للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الفني من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولاً: تسجيل الدخول على رابط بوابة التعليم الفني من خلال الضعظ هـنـا.

ثانياً: الضغط على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ثالثاً: كتابة البيانات الخاصة بالطالب ورقم الجلوس.

رابعاً: تحديد الشعبة التابع لها الطالب «صناعية – تجارية – زراعية – فندقية».

خامساً: اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

سادساً: الضغط على عرض النتيجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.