الخميس، 04 يوليو 2024

06:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون فني جديد يجمع بين شاروخان وسلمان خان في السينما الهندية

شاروخان وسلمان خان

شاروخان وسلمان خان

جلال أيمن

يستعد النجمان شارو خان وسلمان خان، للتعاون في فيلم أكشن جديد يحمل اسم «Tiger vs Pathaan» من إنتاج شركة « Yash Raj Films»، هذه ليست المرة الأولى التي يلتقيا فيها في عمل فني، وسبق وأن تعاونا في عدد من الأفلام سواء بطولة مشتركة بينهما، أو ظهور كل منهما ضيف شرف في فيلم الآخر.

شاروحان وسلمان وجها لوجه في أضخم فيلم أكشن في بوليوود 

 جدير بالذكر، أن سلمان خان ظهر كضيف شرف بشخصية «تايجر»، التي قدمها في سلسلة أفلام «Tiger» في فيلم « Pathaan » بطولة النجم الكبير شاروخان والذي عرض في يناير 2023 . 

كما ظهر شاروخان أيضا كضيف شرف بشخصية Pathaan في الجزء الثالث من فيلم «Tiger» بطولة النجم سلمان خان والذي عرض في نوفمبر 2023. 

ثم قررت بعدها الشركة المنتجة «Yash Raj Films» عمل فيلم لجمع الشخصيتين سويا يحمل اسم «Tiger vs Pathaan»، وافق النجمين موافقة مبدئية على الفكرة في فبراير الماضي نظرا لانشغال كل منهما بمشاريع سينمائية أخرى.

أحدث أعمال شاروخان

ينشغل شاروخان في الوقت الحالي بتصوير فيلمه الجديد «King»، وهذا يعد أول فيلم يجمعه بابنته سوهانا خان والذي من المقرر عرضه في 2025، كما يستعد أيضا لتحضير جزء ثاني من فيلم «Pathaan»، يقال أن شارو خان تعاقد على فيلم جديد مع المخرج الكبير راجكومار هيراني، وهذا يعد ثاني تعاون بينهما بعد فيلم «Dunki»، الذي عُرض في ديسمبر الماضي. 

أحدث أعمال سلمان خان 

بينما ينشغل سلمان خان بتصوير فيلمه الجديد «Sikandar» والذي من المقرر عرضه في 2025، سبق وتعاقد على فيلم «The Bull»، وهو فيلم أكشن حربي وسيرة ذاتية لأحد ضباط الجيش الهندي، كما تعاقد مؤخرا على فيلم جديد مع المخرج أتلي كومار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.