الأحد، 07 يوليو 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول صورة لابنة شاروخان من كواليس فيلمها الجديد مع والدها «King»

سوهانا خان

سوهانا خان

جلال أيمن

نشرت الشركة المنتجة « Red Chillies Entertainment » أول صورة لسوهانا خان ابنة النجم الهندي الكبير شاروخان من كواليس الفيلم الذي من المقرر أن يجمعها بأبيها الذي يحمل اسم « King »، ومن المقرر وضع جداول التصوير في الوقت الحالي . 

فيلم King 

من المقرر أن يتم تصوير الفيلم في عدة دول أبرزها إنجلترا وإسبانيا ليعرض خلال العام القادم، ومن المفترض أيضا أن يشارك شاروخان بالفيلم بشخصيته الشهيرة Don التي قدمها في أشهر أفلامه « Don » وحقق الفيلم نجاحا باهرا وقت عرضه في عام 2006، وتم تقديم الجزء الثاني منه عام 2011 . 

جدير بالذكر أن آخر أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان كان فيلم « Dunki » الذي عرض في ديسمبر الماضي، وكان الفيلم التعاون الأول بين شاروخان والمخرج الهندي الكبير راجكومار هيراني، وكان الفيلم مرشحا لجائزة الأوسكار.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.