السبت، 06 يوليو 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شؤون الأسرى: حصيلة المعتقلين تعدت 9490 معتقلًا منذ بدء العدوان على غزة

اعتقال فلسطيني - أرشيفية

اعتقال فلسطيني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قالت شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت حملة اعتقالات، بدأت مساء أمس الإثنين، وحتى صباح اليوم، اعتقلت خلالها 22 مواطنًا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أطفال وأسرى سابقون.

وأضافت هيئة شؤون الأسرى والمحررين خلال بيان، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة بيت لحم، فيما توزعت بقيتها على محافظات رام الله، جنين، نابلس، طوباس، والقدس، رافقتها تنفيذ عمليات اقتحام واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب تدمير وتخريب منازل المواطنين.

وأوضحت الهيئة، أن حصيلة الاعتقالات بحق الفلسطينيين، منذ السابع من أكتوبر، وحتى الآن بلغت أكثر 9490 معتقلًا، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، والرهائن.

وأكدت هيئة الأسرى وشؤون المحررين، أن حملات الاعتقال المتواصلة والمتصاعدة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تأتي في إطار العدوان الشامل على الشعب الفلسطيني، والإبادة المستمرة في قطاع غزة، والتي استهدفت كافة الفئات من الأطفال، والنساء، وكبار السن، والمرضى بشكل غير مسبوق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.