الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البرازيل يبحث عن نقطة أمام كولومبيا لضمان الصعود للثمانية بكوبا 2024

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

سلمي ياسر

مواجهة قويه مرتقبة تجمع بين منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب كولومبيا فجر اليوم ، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 

تقام مباراة البرازيل وكولومبيا في الساعة الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات مجموعات بطولة الكوبا للموسم الحالي.

 ويحتضن ملعب "ليفيس ستاديوم"، أحداث مواجهة البرازيل وكولومبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.
ويحتل منتخب البرازيل، وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، برصيد 4 نقاط، خلف منتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

فرص تأهل  منتخب البرازيل البرازيل لربع نهائي كوبا أمريكا

وتختتم منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا بمباراتين فجر الأربعاء، حيث يخوض منتخب البرازيل اختبار صعب أمام كولومبيا التي لم تخسر في 25 مباراة متتالية.

وفوز منتخب البرازيل على منتخب كولومبيا سيرفع رصيد السامبا إلى 7 نقاط ويتصدر  المجموعة، كما يضمن التعادل صعود المنتخب في الوصافة برصيد 5 نقاط، دون النظر لنتيجة المباراة الثانية بين  كوستاريكا وباراجواي.

وقد يصعد منتخب البرازيل لدور الثمانية حال خسارته بأي نتيجة أمام كولومبيا وتجمد رصيده عند 4 نقاط بشرط عدم فوز منتخب كوستاريكا على باراجواي.

وسيتأهل منتخب  البرازيل بفارق الأهداف بحسابات رقمية معقدة مثل الخسارة أمام  كولومبيا بفارق 3 أهداف على الأكثر مع فوز  كوستاريكا على باراجواي بفارق هدفين فقط على الأكثر.

وتشمل حسابات فارق الأهداف أيضا تأهل منتخب البرازيل بالخسارة أمام كولومبيا بثلاثة أهداف نظيفة بشرط ألا يفوز منتخب كوستاريكا بأكثر من 3 أهداف نظيفة.

ترتيب مجموعة منتخب البرازيل في يورو 2024

ضرب منتخب البرازيل نظيره باراجواي برباعية مقابل هدف، وبهذا الفوز، أنعش منتخب البرازيل آمال تأهله إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

رفع  منتخب البرازيل البرازيل رصيده إلى 4 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024، خلف منتخب كولومبيا المتصدر بـ6 نقاط، والذي حسم تأهله إلى ربع النهائي، بينما تذيل  منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.