الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ولاد رزق 3» يتخطى 200 مليون جنيه إيرادات بدور العرض المصرية

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

جلال أيمن

شهد شباك التذاكر منافسة قوية بين أفلام عيد الأضحى في الإيرادات، وذلك عندما بلغ إجمالي إيرادات الأفلام أمس الإثنين 3,973,974 جنيها. 

فيلم ولاد رزق 3 

يستمر فيلم «ولاد رزق 3» في احتلال المركز الأول وذلك عندما حقق 2,705,490 جنيها ليبلغ إجمالي إيرادات 200,365,910 جنيها وذلك بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تخطي الفيلم الـ 200 مليون جنيها. 

 يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي وكريم قاسم وأحمد الرافعي ونسرين أمين وأسماء جلال وظهور كريم عبد العزيز كضيف شرف، ويعد الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان . 

تدور أحداث فيلم «ولاد رزق3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

فيلم اللعب مع العيال 

التحق فيلم «اللعب مع العيال» بالمركز الثاني وذلك عندما حقق 652،479 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة ودينا محسن ( ويزو ) ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة . 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم عصابة الماكس 

حقق فيلم «عصابة الماكس» المركز الثالث وذلك عندما حقق 404,516 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي وروبي ولبلبة وصلاح عبد الله وحاتم صلاح وأوس أوس وأحمد فهيم ومصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان. 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم أهل الكهف 

يواصل فيلم «أهل الكهف» في تحقيق المركز الرابع وذلك عندما حقق 211,489 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج وأحمد عيد وصبري فواز، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة . 

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.