السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدحت العدل يدافع عن صناع فيلم ولاد رزق 3

مدحت العدل

مدحت العدل

جلال أيمن

حرص الكاتب الكبير مدحت العدل على دعم صناع فيلم « ولاد رزق 3 » وذلك بعد الجدل الذي أثاره الفيلم فور نزوله في موسم عيد الأضحى، وذلك بالرغم من النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم.

 

مدحت العدل يشيد بفيلم ولاد رزق 3 

كتب مدحت العدل منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقا: «عندما كنا صغارا كان نزول فيلم ( جيمس بوند ) يمثل بالنسبة لنا حدثا فريدا من نوعه، نتصارع من أجل حجز أماكننا حتى نستمتع بالمطاردات وخفة ظل شون كونري والجميلات معه والأماكن التي يزورها منتصرا طوال الفيلم .. كان الوقت يمر بسرعة وكأننا أمام حلم لنعاود الدخول مرة بعد أخرى .. لم نسأل نفسنا حينها ولا بعدها ما هي قيمة الفيلم الذي سرقنا من واقعنا وأمتعنا، وهذا هو الترفيه». 

وأضاف: « هذا ما حدث معي بالضبط في فيلم ولاد رزق 3، دخلته في حفلة الواحدة والنصف صباحا ولم يكن هناك موضع لقدم، واستمتعت ومعي باقي الجمهور بكل شىء بداية من الإنتاج الكبير مرورا بالقصة والسيناريو المحبوكين للأستاذ صلاح الجهيني، ثم الإخراج الرائع للصديق طارق العريان، والأداء الممتع للأبطال جميعا، وباقي العناصر من موسيقى وديكور وتصوير». 

واختتم: «ولكن في رأيي يبقى البطل الأول لتلك الإمكانيات الإنتاجية السخية لهيئة الترفيه والتي لم تبخل بأي شيء كي يتحول الفيلم إلى فيلم أكشن حقيقي مثل الأفلام الأمريكية التي ننبهر بها، والتي نقلت تلك النوعية في بلادنا العربية إلى آفاق أخرى .. ضحكنا واستمتعنا وكسب أصحاب دور العرض ومن يعملون بها وفتحت أبواب رزق لبيوت وأسر .. السينما صناعة ترفيه عظيمة يجب أن نوليها اهتمامنا بل كل ما يخص الترفيه لأنها من الصناعات المهمة في العالم الآن .. تحية خاصة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لدعمه اللا محدود للسينما والترفيه بشكل عام، ومبروك لصناع العمل وننتظر ولاد رزق 4 .. ملحوظة .. بدت الرياض كالجوهرة المتلألئة وسمعت بأذني شابا يقول لآخر : نفسي أزور الرياض » . 

 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز، تحقيق إيرادات مرتفعة في دور العرض السينمائية، إذ نجح العمل في الحفاظ على المركز الأول ضمن قائمة الإيرادات، وبلغت إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» أمس الخميس، نحو 4 ملايين و800 ألف جنيه في شباك التذاكر . 

 

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعدما انفصل كل منهم عن الآخر، ليجد كل منهم طريقا مختلفا، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يدفعهم إلى العودة للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة. 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، كريم عبد العزيز، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.