الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وليد توفيق يهنى نجوى كرم بزواجها: «مبروك يا شمس الغنية اللبنانية»

وليد توفيق ونجوى كرم

وليد توفيق ونجوى كرم

تبارك مصطفى

حرص الفنان اللبناني وليد توفيق، على تهنئة الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وهذا بعد أن أعلنت من خلال حفلها الأخير في رومانيا عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال الإماراتي عامر الدهماني.

وليد توفيق عبر انستجرام

وكتب «توفيق»، من خلال وليد صورة تجمعه بالمطربة نجوى كرم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «شمس الغنية اللبنانية رفيقة العمر.. الصديقة الغالية والوفية نجوى كرم .. ألف مبروك من قلبي زفافك من الصديق الغالي الحبيب عمر الدهمان.. بتمنالكم من قلبي كل الفرح والحب والسعادة وأحلى الأيام.. ألف مبروك».

الجدير بالذكر أن، أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم، زواجها رسميًا، وذلك خلال حفلة غنائية لها في رومانيا، وقد تفاعل معها الجماهير بشكل غير مسبق، كما أعربت عن سعادتها بمشاركة جمهورها خبر زواجها، وإعلانها عنه لحظة تواجدها على المسرح؛ بسبب حبها لجمهورها.

نجوى كرم وزوجها الجديد


معلومات عن زوج نجوى كرم الجديد

ويبلغ عمر الدهماني، رجل أعمال إماراتي، من العمر حوالي 43 عامًا، ويعمل كرئيس إدارة لمجموعة «شركات عمر سالم الدهماني»، وعاش قصة حب مع النجمة نجوى كرم لأكثر من 4 سنوات، وهذا بالرغم من زواجه من قبل من فتاة خارج الوسط الفني، أنجب منها طفلين ثم قرر الانفصال عنها، ولا تُعد المرة الأولى لزواج نجوى كرم من رجل مطلق، فقد أعلنت عن زواجها في عام 2000 من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجًا ولديه ثلاثة أطفال.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.