الإثنين، 08 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحب بعد الخمسين، نجوى كرم بفستان زفاف على المسرح وإليسا تستعد للزواج

اليسا ونجوى كرم

اليسا ونجوى كرم

ندى يوسف

«الحب لا يعرف عمرا»، شعار رفعته الفنانتان نجوى كرم وإليسا، فبعد فترة كبيرة من العيش بمفردهما، وارتباطهم بجمهورهم وأعمالهم الفنية، فاجأوا الجميع بأنهما يعيشان قصة حب كبيرة، ولم تكتفي نجوى بذلك، بل أعلنت زواجها رسميا على خشبة المسرح بحفلها في رومانيا.

زواج نجوى كرم على خشبة المسرح

أحيت الفنانة نجوى كرم، بالأمس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في رومانيا، ضمن جولاتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة الصيف، وخلال الحفل فجرت نجوى مفاجأة مدوية لجمهورها.

وبعد انتشار العديد من الأنباء عن وجود علاقها بينها وبين رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خرجت نجوى عن صمتها لتعلن زواجها رسميا منه.

وتألقت نجوى كرم في الحفل بإطلالة «العروس»، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض بسيط، واعتقد الجمهور في البداية أنه مجرد فستان، حتى فاجأتهم نجوى بعدما قدمت مجموعة من أغانيها، أن الليلة تحتفل بزفافها على عمر الدهماني.

وقالت نجوى خلال الحفل: «هذا الفستان باللون الأبيض بيعني لي الكثير، غير أني بحب اللون الأبيض ولكن هذا كان حفل زفافي».

واستقبل الجمهور الخبر بسعادة عارمة، حيث تصاعدت الزغاريد والتصفيق الحار، تعبيرا عن فرحتهم بزواج نجوى كرم.

حبيب إليسا الجديد وموعد زفافهما

ولم تكن نجوى كرم الفنانة الوحيدة التي فاجأت الجمهور بزواجها، حيث تنتظر إليسا أيضا عقد قرانها على حبيبها، وذلك بعدما أكدت أنها تعيش قصة حب كبيرة، وتستعد للزواج.

وكشف إليسا، عن مواصفات زوجها المستقبلي، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت إن حبيبها يكبرها بـ 3 سنوات، وهو غني وليس لبنانيا، ولكنه يعيش خارج البلاد.

وأوضحت إليسا، أنها لم تستطع رؤيته بشكل مستمر، بسبب بعد المسافة وسفه، ولكنهما على تواصل دائم، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الصفات المشتركة بينهما.

وأضافت: «وهو بيحبني أكتر ما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه أوي ومرتاحة معاه وما خلنيش أفكر في شيء غلط تجاهه ومستوعب كل صفاتي ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل».

وأشارت إليسا، إلى أنها تستعد للاحتفال بزفافها قريبا، ولكنها رفضت الإفصاح عن هوية زوجها المستقبلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.