الخميس، 04 يوليو 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بن غفير يرفض الإفراج عن المعتقلين، وليبرمان ينتقد إطلاق سراح أبو سليمة

الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء (أ ف ب)

الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء (أ ف ب)

أيمن عبدالمنعم

قال وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير، اليوم الثلاثاء، إنه يجب أن يظل معسكر «سدي تيمان» للاحتجاز مفتوحًا، وألا يغلق بحجة أن مكتظ بالمعتقلين.

وأضاف «بن غفير» في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عالمية، أن اكتظاظ السجون بالمعتقلين الفلسطينيين «أمر جيد»، مضيفًا أن هذا ما يجب أن يحدث، وألا يكون سببًا للإفراج عنهم، بحسب قوله.

وأوضح وزير الأمن القومي، أنه يعطي المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية «الحد الأدنى الذي يفرضه القانون فيما يخص التعامل مع المعتقلين» وفق ادعائه.

التعليق على الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء

في السياق ذاته، علّق رئيس حزب إسرائيل بيتنا أفيجدور ليبرمان، على قرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء في قطاع غزة، محمد أبو سليمة، قائلًا: إن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء في غزة يؤكد استمرار الحكومة في السير بنفس الاتجاه الخاطئ.

وأضاف في سياق آخر، أن قرار الحكومة الإسرائيلية فيما يخص أعمال البنية التحتية في قطاع غزة للربط المتوقع بين إسرائيل والقطاع فيما يخص الكهرباء حماقة كبرى.

وأوضح «ليبرمان»، أن القرار الذي يجب أن تتخذه الحكومة في الوقت الحالي، هو الفصل التام بين إسرائيل وقطاع غزة، لا ماء ولا كهرباء ولا وقود ولا بضائع، بل انقطاع كامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.