الخميس، 04 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليبرمان يهاجم جالانت: إسرائيل تخسر الحرب، وقوة الردع تراجعت للصفر

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

نقلت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال، عن زعيم حزب «إسرائيل بيتنا» أفيجدور ليبرمان قوله بأن «إدارة وزير الدفاع فشلت في الحرب على قطاع غزة».

ليبرمان يحمل وزير الدفاع الإسرائيلي مسئولية فشل الحرب على غزة

 وأشار زعيم حزب «إسرائيل بيتنا»، اليوم الخميس، أن وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، يتحمل المسؤولية مباشرة بعد رئيس وزراء الحكومة بنيامين نتنياهو، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ لها. 


وأكد «ليبرمان»، أن الحكومة الإسرائيلية غير قادرة على اتخاذ أي قرارات وعاجزة عن تحقيق النصر في الجنوب والشمال. 

وأضاف ليبرمان، أن هناك إحباط كبير لدى الجنود والضباط المشاركين في العمليات برفح الفلسطينية لعدم وجود أي خطة واضحة للحرب، مؤكدًا «نحن نخسر الحرب والردع الإسرائيلي تراجع إلى الصفر». 

إخلاء 81 مستوطنة إسرائيلية جراء التصعيد مع لبنان

ومن جانبها، أفادت وسائل إعلام عبرية، أن قوات جيش الاحتلال أعلنت إطلاق عملية برية في حي الشجاعية بمدينة غزة عقب معلومات استخباراتية جديدة، كما أشارت إلى أن عدد المستوطنات التي تم إخلاؤها في الشمال بلغ 81 من بينها كريات شمونة جراء التصعيد على الحدود مع لبنان. 

جالانت: يمكننا إعادة لبنان إلى العصر الحجري

وعلى إثر ذلك، أوضح وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، لا نسعى للحرب مع حزب الله اللبناني.

وأضاف جالانت، «يمكننا إعادة لبنان إلى العصر الحجري، لكننا لا نسعى للحرب مع حزب الله»، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية في نبأ لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.