الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوبا أمريكا 2024، أوروجواي تفوز على الولايات المتحدة وتتأهل لربع النهائي

الولايات المتحدة واورجواي

الولايات المتحدة واورجواي

أحمد كامل

حقق منتخب أوروجواي الفوز على نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وتأهل منتخب أوروجواي إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقاً على كلاً من: الولايات المتحدة وبنما وبوليفيا.

ترتيب المجموعة الثالثة

المركز الأول: أوروجواي 9 نقاط

المركز الثاني: بنما 6 نقاط

المركز الثالث: أمريكا 3 نقاط

المركز الرابع: بوليفيا بدون نقاط

مشوار أوروجواي وأمريكا في كوبا أمريكا 2024

افتتح منتخب أوروجواي مبارياته في البطولة بالفوز على منتخب بنما يثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من البطولة.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، تمكن منتخب أوروجواي من اكتساح منتخب بوليفيا بخماسية نظيفة، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وعلى الجانب الأخر انتصر منتخب أمريكا على بوليفيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتلقى مستضيف البطولة الهزيمة في الجولة الثانية من منتخب بنما، بعدما انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف.

نتائج المجموعة الثالثة

استهل منتخب بنما مشواره في بطولة النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، بالهزيمة من منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من البطولة.

وحقق منتخب بنما الفوز في الجولة الثانية على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف، ثُم حقق الفوز على منتخب بوليفيا بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

وتعرض منتخب بوليفيا للهزيمة في الجولة الأولى من منتخب أمريكا بهدفين نظيفين، كما خسر في الجولة الثانية من البطولة من منتخب أوروجواي بخماسية نظيفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.