الخميس، 04 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 (فيديو)

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا

حسين العجيلي

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، انتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال وسلوفينيا بالتعادل السلبي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا، يبحث عشاق جماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن أهادف مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

مشاهدة أهادف البرتغال وسلوفينيا اليوم في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

أهداف البرتغال وسلوفينيا، التقى منتخب البرتغال مع نظيره منتخب سلوفينيا في مباراة واحدة فقط، نجح المنتخب السلوفيني في الفوز بها بنتيجة 2-0.

ويمكنكم مشاهدة أهداف البرتغال وسلوفينيا اليوم، من خلال موقعنا، عقب نهاية المباراة، جودة عالية.

أهداف البرتغال ضد سلوفينيا اليوم في بطولة يورو 2024

أهداف مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024، صعد المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 وذلك بعد صدارته للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على التشيك وتركيا والخسارة من جورجيا.

بينما لم يفز منتخب سلوفينيا في أي مباراة في بطولة أمم أوروبا حتى الآن، وصعد من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات مع إنجلترا والدنمارك وصربيا، ويمكنكم متابعة أهداف البرتغال ضد سلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية يورو  الآن 2024.

تشكيل البرتغال لمواجهة سلوفينيا

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: جان كارنيتشنيك، فانيا دركوشيتش، ياكا بيول، يوري بالكوفيتش.

خط الوسط: بيتر ستويانوفيتش، آدم جنزدا تشيرين، تيمى ماكس إلشنيك، يان ملاكار.

خط الهجوم: أندراج شبورار، بينجامين سيسكو.

رقم تاريخي ينتظر رونالدو وبيبي

وتكتب مباراة البرتغال وسلوفينيا رقمًا تاريخيا للثنائي الدولي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 39 عامًا و147 يومًَا، وبيبي البالغ من العمر 41 عامًا و126 يومًا، حيث يمكنهما تحطيم الرقم القياسي المسجل لأكبر هدافي المسابقة الأوروبية العريقة، حال تسجيل أحدهما في شباك سلوفينيا اليوم، ليتقدما على الكرواتي لوكا مودريتش، البالغ من العمر 38 عامًا، و289 يومًا، وكان قد فعل ذلك ضد كرواتيا في بطولة يورو 2024، أمام منتخب إيطاليا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.