الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس فلسطين يهنئ ولد الغزواني بالفوز بولاية رئاسية جديدة في موريتانيا

الرئيس الفلسطيني ونظيره الموريتاني

الرئيس الفلسطيني ونظيره الموريتاني

أيمن عبدالمنعم

A A

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الإثنين، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، لإعادة انتخابه رئيسًا للجمهورية الإسلامية الموريتانية لولاية جديدة.

وقال عباس خلال برقية التهنئة، نتقدم لكم بأحر التهاني الأخوية، بإعادة انتخابكم رئيسًا للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة لولاية جديدة، وهو ما يعزز الثقة الكبيرة التي تحظون بها من قبل شعبكم، واستكمالًا لمسيرة الديمقراطية التي سارت بها العملية الانتخابية بنجاح وإيجابية.

وأضاف الرئيس الفلسطيني، أننا ندعو الله تعالى، يوفقكم ويسدد خطاكم نحو مواصلة النجاح في قيادة موريتانيا وشعبها لتحقيق المزيد من التنمية والتطور، التي شهدتها موريتانيا.

وأعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن نعرب عن ثقة السلطة الفلسطينية بأن تشهد علاقات موريتانيا وفلسطين الأخوية والتضامنية الراسخة، المزيد من التطور والارتقاء، وبما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين، وعن تثميننا للموقف الموريتاني الثابت في دعم الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع.

فوز الغزواني

يذكر أن نتائج انتخابات موريتانيا، بعد إحصاء الأصوات التي شاركت في الانتخابات الموريتانية التي بدأت السبت، أن الرئيس محمد ولد الغزواني فاز بالانتخابات الرئاسية.

وأوضحت النتائج التي تداولتها وسائل إعلام مختلفة، أن الغزواني فاز بولاية رئاسية جديدة في موريتانيا بعد حصوله على ما يزيد من 56% من الأصوات، بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو المرشح بيرام الداه عبيدي الذي حصل على 22.12% من إجمالي الأصوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search