الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر الشناوي لـ«الجمهور»: نفسي أقدم شخصية سيكوباتية ولا أنشغل بالنجومية

عمر الشناوي

عمر الشناوي

تبارك مصطفى

A A

حقق مسلسل الوصفة السحرية نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية على منصة watch it، وتمكن الفنان عمر الشناوي من لفت انتباه المشاهدين من خلال دوره في المسلسل، خاصة أن الشخصية التي جسدها تشبه شخصية الكثير من الرجال في المجتمع.

وبعد هذا النجاح التقى موقع «الجمهور الإخباري» مع الفنان عمر الشناوي وتحدث عن دوره في مسلسل الوصفة السحرية، كما كشف عن كواليس تصوير المسلسل وعن شخصية يتمنى تجسيدها.

أفضل العمل مع خيري سالم

أكد عمر الشناوي، أن المخرج خيري سالم قام بترشيحه للدور الذي لعبه في مسلسل الوصفة السحرية، موضحُا أنه فضل تكرار العمل معه بسبب أن معظم الأعمال التي تشاركا بها حققت نجاحا واسعا، وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.

يشغلني دوري أولا

وأوضح “الشناوي”، أنه لا يشغله مطلقا اسم النجوم الذي تشارك معه العمل، فأهم شيء بالنسبة له في اختيار أدواره هو السيناريو، وتفاصيل الشخصية التي يجسدها، وبعده ينظر إلى اسم النجم الذي يشارك معه في المسلسل.

كواليس المسلسل كانت مريحة جدا

“الكواليس كانت لطيفة جدا”، حسبما وصفها عمر الشناوي، قائلا: “العمل يدور حول المشاكل الزوجية في المجتمع بطابع كوميدي لايت، ما ساعد على أن يكون العمل خفيف وكواليسه ممتعة وكان طاقم العمل بأكمله مريح في التعامل”.

وعن تشابه الشخصية التي قدمها مع حياته الشخصية، أكد الشناوي أنه لم يمر بهذا النوع من المشاكل، ولكن على المستوى الشخصي سمع بقصص مشابهة لأحداث المسلسل من قبل أصدقائه لذا تم نقل العمل بشكل مميز ساعده على تحقيق نسب مشاهدة عالية على المنصات الرقمية.

 

نفسي أقدم شخصية سيكوباتية

وأضاف عمر الشناوي، أنه يتمنى أن يقوم بتجسيد شخصية جديدة وحتى وإن كان قدمها من قبل فيجب أن تكون فيها الكتابة بشكل مختلف، ولكنه يرغب في القيام بدور شخصية سيكوباتية تتحدث باستفاضة عن الإنسان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية