الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر طلبه، شوبير يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

أحمد حجازي

أحمد حجازي

سلمى ياسر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي بشأن التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، والمحترف الحالي في نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقترب أحمد حجازي من إعلان رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي خلال الأيام المقبلة، بعدما كانت إدارة النادي السعودي، قد أبلغه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، وتحدثت معه في محاولة البحث عن عرض جديد خلال هذه الفترة.

شوبير يكشف كواليس طلب الأهلي ضم حجازي 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج “مع شوبير”: “النادي الأهلي كان قد دخل في مفاوضات مع أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل”.

وتابع شوبير: “كولر أبدى إعجابه بـ أحمد حجازي، ولكن هناك بعض العوامل التي تمنع التحاقه بفريق الكرة الأول بالأهلي، أهمها رغبة حجازي اللاعب في الاستمرار بالسعودية”.

حجازي يقترب من العودة إلى الأهلي

وذكرت تقارير صحفية، منذ عدة أيام أن مدافع  نادي الاتحاد السعودي أحمد حجازي، يقترب بقوة من العودة إلى ناديه السابق الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحفية «اليوم» السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في الاستغناء عن خدمات حجازي، البالغ من العمر 33 عامًا بعد تراجع مستواه الفني خلال الموسم المنصرم، بالإضافة إلى رغبتها في إجراء تغييرات في تركيبة الفريق وخفض متوسط أعمار اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات الرسمية بين الأهلي  والاتحاد بشأن انتقال اللاعب تسير بشكل جيد، ومن المتوقع الإعلان عن إتمام الصفقة خلال الأسابيع القادمة.

يذكر أن أحمد حجازي، خاض 101 مباراة مع  نادي الاتحاد السعودي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، بعدما انضم للاتحاد قادمًا من الأهلي المصري في عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.