الأحد، 07 يوليو 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير لوائح يهاجم الرابطة: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

أحداث مباراة بيراميدز وسموحة

أحداث مباراة بيراميدز وسموحة

سلمى ياسر

هاجم  خبير اللوائح عامر العمايرة، قرار رابطة الأندية المصرية، باستكمال ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري، ووصفه بأنه قرار غير قانوني.

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

وكشف عامر العمايرة، خبير اللوائح، أن قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانوني، ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر .

وقال عامر العمايرة خلال تصريحات  إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر أون تايم سبورت إف إم: “لابد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التي تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية”.

وتابع عامر العمايرة: “تم الاستناد على لائحة الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي ”الفيفا “ لاستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها ، رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التي تدير بطولة الدوري المصري الممتاز على هذا الأمر”.

وأختتم: “لماذا لم يتم تطبيق اللائحة أيضا على البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدي على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الانضباط”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.