الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها طلاق العوضي وياسمين، تعرف على توقعات ليلى عبداللطيف التي تحققت؟

ليلى عبداللطيف

ليلى عبداللطيف

محمد الهباء

A A

«كذب المنجمون ولو صدقوا»، عبارة طُبقت على عدد من التنبؤات التي أشارت إليها خبيرة الأبراج الفلكية ليلى عبداللطيف في أحاديثها التليفزيونية، والتي جعلتها دائمًا مثيرة للجدل ومحط أنظار الكثيرين بتصريحاتها وتوقعاتها، وهذا ما من شأنه إثارة القلق والرعب في نفوس الكثيرين.

وأدلت عبداللطيف بالأمس، من خلال حلقتها في برنامج «ساعة الصفر» المذاع عبر فضائية الجديد اللبنانية مع الإعلامي علي ياسين، بعدة توقعات لها منها «مقتل فنان» و«فضيحة فنان آخر»، مما آثار الجدل والقلق في نفوس المشاهدين، خاصة أن ليلى قد صادفت توقعاتها حدوث عددًا منها بعد تنبؤها بها بعدة ساعات.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكانت ليلي عبداللطيف قد تنبأت بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، والتي أثارت القلق لديهم، مما جعل ياسمين ترد عليها «يا ساتر يا رب، ما بلاش أنتي يا ليلى»، وما هي إلا ساعات، وأعلنت ياسمين عبدالعزيز انفصالها عن أحمد العوضي بشكل رسمي. 

فوضى في الإكوادور

كما تنبأت عبداللطيف بحدوث فوضى عارمة في دولة الإكوادور، مما يجعلها على حافة الحرب، وسيطرة الفوضى والغضب داخل الشارع، وبالفعل تحقق التنبؤ، فقد أعلنت دولة الإكوادور حالة الطوارئ في البلاد، بعد هروب أكبر مجرميها خارج البلاد.

وفاة أحد القادة السياسيين في الوطن العربي

وتوقعت ليلى عبداللطيف وفاة أحد أهم القادة السياسيين على مستوى الوطن العربي، وبالفعل ما هي إلا أيام، وأعلن التليفزيون الكويتي، وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الصباح، في ديسمبر 2023.

وفاة صلاح السعدني وشيرين عبدالوهاب

وكانت ليلى عبداللطيف أيضًا، قد توقعت وفاة أكتر من فنان عربي عام 2024، وبالفعل توفى النجم الكبير صلاح السعدني، وتبعه وفاة النجمة شيرين سيف النصر.

فيما تنبأت بخبر فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على منافسيه في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي جرت في شهر ديسمبر 2023، وبالفعل تم إعلان فوز الرئيس السيسي بولاية رئاسية جديدة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
العملات المحلية.

search