الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 6000 جنيه، مزايا وعيوب هاتف أوبو A18

هواتف محمولة -أرشيفية

هواتف محمولة -أرشيفية

نورهان عبدالعزيز

لا غنى عن الهواتف المحمولة في حياتنا، إذ تتنافس العديد من الشركات لتصنيع هاتف يناسب أصحاب الدخول البسيطة، خاصةً بعد انخفاض أسعار الهواتف المحمولة في مصر.

يعتبر هاتف أوبو A18 من أشهر الهواتف المحمولة، إذ يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه، فهو يتمتع بالعديد من المواصفات التي تجعلنا حريصين على شرائه، فإليك أهم مزاياه وعيوبه.

تعرف على مزايا هاتف أوبو A18

يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 64 أو 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، علاوة على زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري في منفذ منفصل.

اوبو A18 بشريحتين، 64 جيجا، رام 4 جيجا، شبكة 4G LTE – جلوينج بلو - حالا

ويعتمد على معالج قوي من شركة ميدياتيك من النوع Helio G85 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G52 MC2، ولا تتوقف مزاياه عند هذا الحد، بل يدعم سماعات الأذن.

ويضم Oppo A18 عدة كاميرات، تأتي الأمامية منها بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة F/2.2، أما الخلفية فتأتي بكاميرا مزدوجة الأولى منها تعتمد على دقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي الكاميرا الأساسية.

أما الكاميرا الثانية، فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهي الكاميرا الخاصة بالعزل، علاوة على فلاش أحادي من نوع ليد فلاش لدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

هاتف oppo A18 يظهر لأول مرة بتصميم ومواصفات مألوفة - التقنية بلا حدود

ويعتمد الهاتف على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 10 واط، كما أنه يأتي بنظام تشغيل أندرويد 13، كما يأتي بألوان الأزرق والأسود.

عيوب هاتف أوبو الجديد

1- دقته شاشته ليست بالشكل الأمثل المطلوب.

2- حواف الشاشة كبيرة إلى حد ما.

3- يأخذ فترة طويلة للشحن بشكل كامل.

4- كاميرا الهاتف الثانية ضعيفة إلى حد ما.

فئة محدودي الدخل

سعر هاتف أوبو A18

يصل سعر هاتف Oppo A18 في مصر للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام إلى 6000 جنيه، بينما يسجل سعره في السعودية للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام إلى 470 ريال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.