الخميس، 04 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 6 آلاف جنيه، تعرف على مزايا وعيوب انفينكس نوت

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يتمتع هاتف انفينكس نوت بالعديد من المزايا التي تجعل عدد كبير من المستخدمين حريصين على شرائه، لكنه لا يخلو من العيوب التي تقف عائقًا أمامه، فنرصد لكم مواصفات الهاتف بشىء من التفاصيل.

تعرف على مزايا هاتف انفينكس نوت

يتمتع هاتف Infinix Note 11 بشاشة قوية يصل حجمها إلى 6.67 بوصة AMOLED ودقة FHD+ مع معدل تحديث 60 هرتز، ويحتوي على معالج ميدياتك Helio G88 بتكنولوجيا 12 نانو، ويتميز بقدرته الكبيرة على تشغيل الألعاب المختلفة.

يتميز انفينكس نوت 11 بسرعة الشحن، فيعتمد على شاحن 33 وات، فيستكمل الهاتف شحنه في ساعه ونص، ويحتوي على عدسة 50 ميجا بيكسل، ويأتي الهاتف بأبعاد 164.4×76.7×7.9 ملم مع وزن 184 جرام.

ويدعم هاتف انفينكس شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يدعم الهاتف البلوتوث وتحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS.

وتأتي بطارية هاتف انفينكس  بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط، كما يعمل بنظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة انفنكس الـ XOS 10، ويأتي بألوان الأبيض والأسود والأخضر.

عيوب هاتف انفينكس نوت 2024

1- لا يعزز الـ NFC.

2- لا تدعم الكاميرات الخلفية خاصية التصوير الواسع.

3- لا يحمي ميكرفون الهاتف من الضوضاء.

4- تقل جودة الشاشة بشكل كبير.

سعر هاتف انفينكس نوت في مصر والسعودية

يصل سعر هاتف انفينكس نوت للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام في مصر إلى سعر 5800 جنيه، ويصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 720 ريال للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.