السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهلي جدة يعلن التعاقد مع نجم أتالانتا الإيطالي

 ميريح ديميرال

ميريح ديميرال

رحمة عويس

A A

كشف نادي أهلي جدة السعودي، منذ قليل عن تعاقده بشكل رسمي مع المدافع التركي ميريح ديميرال، قادمًا من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي.

وأعلن النادي السعودي عن الصفقة، من خلال موقعه الرسمي عبر “تويتر” وكتب التالي: "مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنـا.. ديميرال أهلاوي".

وتعاقد نادي أهلي جدة مع ميريح ديميرال بعقد يربط اللاعب حتى عام 2026، ودفع النادي السعودي مبلغ 18 مليون يورو، لفريقه السابق أتالانتا.

ويواصل الأهلي صفقاته القوية في الصيف الحالي، بعد أن تعاقد مع السنغالي إدوارد مندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو الجزائري رياض محرز.

وفي سياق آخر، قرر الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جده, منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين من التدريبات، وذلك بعد الفوز على الخليج، على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح يوم الغد الأحد.

وكان فريق أهلي جدة السعودي، قد حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه الخليج 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الثانية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل أهداف أهلي جدة في هذة المباراة كل من: روجر أبانيز, سميحان النابت، رياض محرز.

مسيرة ميريح ديميرال

بدأ اللاعب مسيرته في عالم الساحرة المستديرة مع فريق فناربخشة التركي، وظل معهم حتى سن التاسع عشر، وانتقل من بعدها لنادي ألكانينسي البرتغالي في صفقة انتقال حر وأعير منه لرديف سبورتنج لشبونة، ثم صعد للفريق الأول بسورتنج لشبونة في صيف 2018.

وأعير لنادي ألانيا سبور لمدة ستة أشهر، ثم انتقل لألمانيا سبور نهائيًا في يناير 2019 ورحل في نفس الوقت لفريق ساسولو الإيطالي معارًا، ثم انتقل له نهائيًا في صيف 2019 وبعدها انضم لصفوف يوفنتوس وقضى موسمين مع النادي قبل الانتقال لنادي أتالانتا الإيطالي في صيف 2021.

search