السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الغندور يكشف خبرًا صادمًا لجماهير الزمالك

خالد الغندور

خالد الغندور

رحمة عويس

A A

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن خبر صادم لجماهير القلعة البيضاء، يخص صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب خالد الغندور من خلال حسابه الرسمي عبر "فيس بوك": "كلام فى سرك الزمالك مش هيجيب أي صفقة جديدة هذاالصيف".

وفي سياق آخر كشف الإعلامي أمير هشام، عن قرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشأن عمرو السيسي لاعب خط وسط القلعة البيضاء.

وأكد أمير هشام من خلاله برنامجه "+90" أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر الإبقاء على خدمات عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك بالموسم الرياضي الجديد.

وتابع الإعلامي خلال برنامجه على قناة النهار: “أن المدير الفني بعد انتهاء البطولة العربية، قرّر الاحتفاظ بخدمات اللاعب، خاصةً أن هناك أزمة في القيد، وبالتالي لن يكون قادرًا على تعويضه”.

وتسعى إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي للإبقاء على القوام الأساسي للفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد وذلك تحسبًا لعدم تمكنهم في حل أزمة القيد التي يتعرض لها الفريق مؤخراً.

أوسوريو يضع برنامجا تدريبيا للاعبي الزمالك

ووضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا للاعبين للخضوع عليه خلال فترة راحة الـ20 يوما التي منحها للاعبين بعد البطولة العربية، كما قرر بدء فترة الإعداد للموسم الرياضي الجديد في الأول من سبتمبر القادم.

search