الجمعة، 05 يوليو 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

سلمى ياسر

البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يقدم لكم موقع الجمهور بث حي لمباريات البطولة الأوروبية 2024 المقامة بدولة ألمانيا.

بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في البطولة الأوروبية

إليكم مشاهدة مباراة سلوفاكيا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا في يورو 2024 اليوم، تبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن طرق الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 اليوم، ضمن منافسات النسخة الحالية من البطولة القارية التي تقام في ألمانيا.

لايف بث مباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا في بطولة أوروبا

إليكم بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم، ويلعب منتخب إسبانيا أمام نظيره جورجيا في مباراة ثمن النهائي من بطولة يورو 2024، وسط ترقب جماهير في العالم لمتابعة لقاء حماسي جديد في البطولة.

كيف تأهل منتخب إسبانيا لثمن نهائي يورو 2024

استهل منتخب إسبانيا مشواره بالنسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا، بمواجهة كرواتيا، حيث نجح في التغلب عليها بثلاثة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثانية، التقى «لاروخا» مع إيطاليا للمرة الثامنة تاريخيًا، وتغلب عليه بهدف دون رد، أما في الجولة الثالثة والختامية، واجه أبطال يورو 1964 و2008 و2012 نظرائهم ألبانيا وفازوا عليهم بهدف مقابل لا شيء، ليحسموا بذلك تأهلهم لدور الـ 16، ويضربوا موعدًا ناريًا مع جورجيا في ثمن النهائي.

أرقام قياسية حققها منتخب إسبانيا في دور مجموعات أمم أوروبا يورو 2024

وبتأهله لثمن النهائي، أصبح منتخب إسبانيا هو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في يورو 2024، كما أنه لم يستقبل أي هدف في دور المجموعات كاملًا خلال 3 مباريات، فيما حصد لقب أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن بلا أهداف، ويليه إنجلترا وفرنسا وبلجيكا، حيث استقبلت شباكهم هدفًا وحيدًا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لنقل جميع مباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون وخلال البث المباشر لمجريات اللقاء.

وتنقل مباراة إسبانيا وجورجيا  مساء اليوم في أمم أوروبا يورو 2024، تحديداً عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، ويمكن متابعتها عبر شاشات التلفزيون. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم.

بث المباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، طرق بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 المقرر لها مساء اليوم الأحد الموافق 30-6-2024.

ويمكن للجماهير متابعة مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 عبر الإنترنت، عن طريق الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

فضلاً عن مشاهدة البث عبر قنوات بي إن سبورتس الناقلة ليورو 2024 ومباراة إسبانيا وجورجيا عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد قناة beIN Sports HD 2 Max
التردد: 12245
الاستقطاب: عمودي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

يخوض منتخب إسبانيا مباراته أمام جورجيا مساء اليوم الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديوم" ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وتنطلق صافرة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل إسبانيا أمام جورجيا في يورو 2024

أعلن لويس دس لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب جورجيا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وجاء تشكيل إنجلترا كالاتي:

حراسة المرمى: سيمون.

خط الدفاع: كارفاخال - لو نورماند - لابورت - كوكورييا.

خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.

خط الهجوم: لامبن يامال - موراتا - ويليامز.

نظام بطولة «يورو 2024»

وتُقام بطولة يورو 2024 بمشاركة 24 مُنتخبا للمرة الثالثة تاريخيًا، مُقسمة على 6 مجموعات، حيث تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات.

وتخوض منتخبات كل مجموعة مباراة فيما بينها، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث إلى دور الـ16.

وبداية من دور الـ16، ستُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال وقتها الأصلي، فإنه سيتم الذهاب مباشرة إلى أشواط إضافية.

أما إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه، فسيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ستُحدد الفريق الفائز بالمباراة، ومن المقرر أن يُقام نهائي البطولة على «الملعب الأولمبي» ببرلين في 14 يوليو المقبل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.ضد انجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024،