السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

32 عام من الأبداع، نجوم السينما يشيدون بشاروخان بالرغم رفضه التمثيل في هوليود

شاروخان

شاروخان

جلال أيمن

A A

يحل هذا الشهر ذكرى مرور 32 عاما على ظهور النجم الهندي الكبير شاروخان وبداية مشواره الفني المليء بالنجاحات، مما جعله يتربع على عرش السينما الهندية على مدار سنوات طويلة، ويكون النجم الأكثر جماهيرية على مستوى العالم حسب تصنيف مجلة « لوس أنجلوس تايمز » له.

آراء نجوم هوليوود في شاروخان 

وكان شاروخان سئل في وقت سابق حول إمكانية التمثيل في هوليوود، و صرح أن هذا الأمر لا يشغله لأنه يريد أن يجعل كل تركيزه في بوليوود ويجعلها تصل للعالمية، وبالرغم من رفضه التمثيل في هوليوود، ولكن شاروخان يتمتع بجماهيرية كبيرة من قبل نجوم هوليوود، ونرصد في هذا التقرير آراء كبار نجوم هوليوود في شاروخان . 

قال النجم الأمريكي هيوجاكمان « أريده أن يرثني عن سلسلة أفلامي LOGAN، وأن شاروخان هو أفضل من يقوم بهذا الدور وأنه يعد نجمي المفضل في بوليوود » .  

بينما قال المخرج جيمس كاميرون « لو لم يدخل شاروخان بوليوود لما كنا سمعنا بها، وسأوقع على بوستر TITANIC إذا وقع لي على بوستر MY NAME IS KHAN » . 

وصرحت الممثلة كاتي ونسون بطلة فيلم TITANIC « أن شاروخان نجم من الطراز الأول ونجم بمواصفات خاصة ومن الصعب أن تجد ممثل من هذا العيار الثقيل » .

وكشف النجم العالمي فان دام « لقد جعلني أذرف الدموع في فيلم DEVDAS، وأن شاروخان الوحيد القادر على أن يضحكك ويبكيك في نفس الوقت » .  

بينما قالت أنجلينا جولي « أن شاروخان موهبة فذة وممثل غير عادي » . 

 

وعلق النجم العالمي ويل سميث قائلا « أنا معجب حقا بطريقته الخاصة في التمثيل، لقد أبكاني حقا، ولا أعرف كيف أعبر عنه بالكلمات ولكنه ممثل بارع » .  

بينما قالت سلمى حايك « أنا مدمنة به و بأدائه الرائع وأصبحت حقا مدمنة أفلامه وأتمنى العمل معه » . 

 

وأوضح النجم العالمي جون سينا « أنا حقا مهووس بشاروخان، وأعتبره مثلي الأعلى، وهو مصدر إلهام بالنسبة لي » .  

وكشف دواين جونسون ( ذا روك ) قائلا « أنا لا شيء في التمثيل مقارنة بالنجم الكبير شاروخان » .  

وصرح ليوناردو دي كابريو « أتمنى حقا العمل مع شاروخان، فالعمل معه سوف يجعلني مشهور أكثر مما أنا عليه » .  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search