السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن أشرف لـ«دينا الإدريسي»: قلقت من الفار بنهائي القرن بين الأهلي والزمالك

أيمن أشرف

أيمن أشرف

سلمى ياسر

كشف أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، كواليس خاصة من نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2020، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

أيمن أشرف: قلقت من الفار في نهائي القرن بين الأهلي والزمالك 

وقال أيمن أشرف في بودكاست “من الجول للجول” مع دينا الإدريسي: “فريق الزمالك وقتها كان فريق جامد، به محمود علاء، وشيكابالا، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، وكان الزمالك فايق جدا”، وأضاف: "هدف شيكابالا فى الشناوي لم يكن سهلا على الشناوي، الكرة كانت صعبة للغاية على الشناوي".

وعن الاحتكاك مع أشرف بن شرقي، قال: "أشرف هو اللي مسك إيدي، ولما لقيت نفسي في منطقة الجزاء؛ سيبت نفسي، وهو اللي مسكني ونزل بيا على الأرض، وطبيعي قلقت شوية إن مصطفى غربال يروح لتقنية الفيديو ويشوف الكورة، الماتش في لحظات صعبة، وبالتالي قلقت، لكن كنت عارف إنها مش ضربة جزاء".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.