السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب سويسرا مراد ياكين، ما تتغنى به اليوم كنت تلعنه أمس

مراد ياكين

مراد ياكين

إسلام عبدالجليل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حاله من الاحتفاء الكبيرة بمراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري بعد قيادة فريقه للفوز على إيطاليا أداء ونتيجة والصعود لدور الـ 16 ببطولة يورو 2024.

وسيطر المنتخب السويسري على مجريات المباراة بشكل كامل، الأمر الذي أظهر المنتخب الإيطالي كأنه منتخب صغير لا يستطيع الوصول لحارس سويسرا خلال 45 في الشوط الأول.

 

صعود بصعوبة في كأس العالم 2022

وقع منتخب صربيا في المجموعة السابعة التي تضم البرازيل، وصربيا، والكاميرون.

افتتح مشوار البطولة أمام منتخب الكاميرون، ورغم سيطرة الكاميرون على أطوار اللقاء وإضاعة العديد من الفرص السهلة، حتي تمكن بريل إيمبولو من تسجيل هدف الفوز لسويسرا.

وفي المبارة الثانية أمام منتخب البرازيل، رغم غياب النجم الأول نيمار إلا أن منتخب البرازيل فاز بهدف كاسيميرو.

وفي اللقاء الأخير أمام منتخب صربيا، تمكن من الفوز بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأفتتح التسجيل وقتها نجم المنتخب شيردان شاكيري.

وصعدت سويسرا رفقة منتخب البرازيل لتقع في مواجهة البرتغال في ثمن نهائي كأس العالم.

خسر منتخب سويسرا بنتيجة كبيرة بـ 6 أهداف لهدف، وهاجم الإعلام والجماهير السويسرية مراد ياكين.

النجاح في الاستمرارية

لم ينجرف الاتحاد السويسري إلي الجماهير والإعلام، ولكن قرر استمرار المدير الفني ومساعدته في وضع خطه تشمل المرحلة المقبلة.

وخلال عامين فقط يظهر المنتخب السويسري بشكل مختلف في بطولة يورو 2024 رغم عدم وجود أسماء كبيرة في صفوف المنتخب تلعب في أكبر الأندية الأوربية.

ماذا قدمت سويسرا في دور المجموعات

وقع المنتخب السويسري مع مجموعة ضمت صاحبة الأرض والجمهور منتخب ألمانيا، والمجر ،واسكتلندا.

وصعدت في المركز الثاني بعد الفوز على اسكتلندا في افتتاح البطولة بثلاثة أهداف لهدف، والتعادل مع سلوفاكيا، وإحرج صاحبة الأرض والجمهور المنتخب الألماني وفرض التعادل بصعوبة عليه في الدقيقة 90.


أصبحت اليوم جماهير كل دول العالم من كل حدب وصوب تتغني بما يقدمه المدير الفني من تكتيكات وجمل فنيه، لكن لن يتذكر أن السبب في ذلك الأمر هو أن كل شئ وقت يحتاج إلي عمل لكي يظهر بصورته الصحيحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.