الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عبد الفتاح يهاجم كلاتينبرج مجددا: شخص فاضي وعايز يقاضيني يتفضل(خاص)

عصام عبدالفتاح

عصام عبدالفتاح

محمد الصو

هجوم جديد شنه الحكم الدولي عصام عبد الفتاح على رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتينبرج، بخصوص تدخل الأخير وتلاعبه في نتائج مباريات الأهلي.

وكان عصام عبد الفتاح صرح في وقت سابق أن كلاتنبرج،  حاول التلاعب في نتيجة مباراة الأهلي وفاركو واحتساب هدف غير صحيح للأهلي بعد التدخل فى تقنية الفار ، ما دفع كلاتنبرج إلى الرد على تللك الاتهامات وصرح لموقع “الجمهور” مؤكدا أنه سيتحذ كافة الإجراءات القانونية ضد عبد الفتاح.

تلك التصريحات دفعت عبد الفتاح إلى التصريح من جديد وتوجيه هجوم آخر ضد كلاتنبرج، قائلا :" كلاتينبرج شخص فاضي وليس اسمًا كبيرًا ولم يقدم أي شيء للكرة المصرية في التحكيم ولا يعمل في الوقت الحالي”. 

وتابع عبد الفتاح في تصريحات لـ" الجمهور": إذا  أراد كلاتنبرج مقاضاتي فليفعل ذلك، ولكن على ماذا يتم مقاضاتي؟ يمكنه أن يخرج ويكذبني كما يشاء ولكنني لن أرد عليه، والتحكيم المصري لا يحتاج خبراء أجانب ونمتلك عناصر أفضل منهم بمراحل ويعرفوا طبيعة العمل في مصر”.

عصام عبدالفتاح يهاجم منظومة التحكيم

وفي وقت سابق، قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إن هناك تدهورا في المنظومة التحكمية في ظل وجود خبراء أجانب وإدارة ملف التحكيم بشكل خاطئ.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: «الأهلي هو الأقوى في المنظومة الرياضية في مصر ويليه رابطة الأندية ثم نادي الزمالك ويليه اتحاد الكرة».

وأضاف: «الخبراء المصريين الحقيقين نجحوا في تطوير المنظومة التحكمية المصرية وعدم الاهتمام بالتحكيم واعتباراه الحلقة الأضعف في المنظومة أدى لتدهور المنظومة والحكام هم العنصر المظلوم في كرة القدم المصرية».

وتابع : «هناك واقعة لمحمود عاشور، وهو مظلوم حاليًا لم يحكم أي مباراة في مصر منذ 8 أشهر ويتعرض لاضطهاد علني من لجنة الحكام الحالية».

وأوضح: «كانت هناك مباراة للنادي الأهلي مع فاركو وتم إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل، كلاتنبرج، كان رئيسًا للجنة الحكام وقتها وحاول يتلاعب بالخطوط، من أجل إظهار أن الكرة هدف لصالح الأهلي بعدما ألغاه محمود عاشور، الذي كان يتواجد على تقنية الفار بداعي التسلل، الكرة كانت تسللا، وكلاتنبرج حاول بكل الطرق إظهار أن الكرة هدف».

تلك التصريحات دعت «كلاتنبيرج» للرد من خلال تصريحات خاصة لـ«لجمهور » قائلا: أريد أن أسأل عبد الفتاح سؤالا واحدا، كيف يمكنني أن أفعل هذا جسديًا ولم أكن موجودًا أبدًا في غرف VAR بأيام المباريات، فكيف يمكنني التحدث مع VAR أو التلاعب بالفيديو؟».

وتابع الحكم الإنجليزي: «إذا كان هذا الشخص يرغب في ذكر أي تطابق ولديه دليل واضح، إذا لم يكن الأمر كذلك، سأتخذ الإجراءات القانونية ضده».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.