الخميس، 04 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

حسين العجيلي

شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، تستأنف مساء اليوم الأحد مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية، وبالتحديد دور الثمانية.

بث مباشر لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

تصدرت كلمات شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر، كلمات البحث في جوجل، خلال الساعات الماضية، لكونها مباراة هامة بين الفريقين، حيث تقام في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتحسم بشكل كبير المتأهلين لربع نهائي البطولة، التي تشهد تنافس كبير بين المنتخبات، ومن المتوقع مشاهدة مفاجآت عديدة في المراحل المقبلة من البطولة، بخروج منتخب كبير، أو باستمرار مشوار منتخب مغمور، وتقديم أداء مميز، على سبيل المثال كما شاهدنا منتخب جورجيا، الذي وصل لدور الـ في مشاركته الأولى تاريخيًا.

مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في بطولة يورو 2024 اليوم

آخر 5 مواجهات للمنتخبين، سيطر عليهم المنتخب الإنجليزي طولاً وعرضًا، حيث فاز الإنجليز في 4 مباريات من أُصل  خمسة جمعت الفريقين، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل، الأمر الذي يظهر هيمنة منتخب إنجلترا على سلوفاكيا، ويمنحه الأفضلية قبل موقعة اليوم، بينما أكبر فوز بين المنتخبين مسجل باسم منتخب الأسود الثلاثة، بنتيجة (4-0)، في اللقاء الودي الذي جمعهما موسم 2009.

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في أمم أوروبا بدون تقطيع

في آخر 5 مواجهات خاضها المنتخب الإنجليزي، فاز في مباراة واحد، وتلقى الهزيمة في لقاءين، وتعادل في مثلهما، على الناحية الأخرى، آخر 5 مواجهات خاضها منتخب سلوفاكيا فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهة واحدة، وهزم في لقاء وحيد، إليكم البث المباشر لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا اليوم بث مباشر.

المدرب الإنجليزي «جاريث ساوثجيت» يواجه انتقادات لاذعة وكبيرة من جماهير منتخبه الوطني، وذلك بسبب الأداء «الباهت» والغير مطمئن الذي قدمه لاعبي الفريق خلال منافسات يورو 2024.

بث مباشر، مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في بطولة الأمم الأوروبية

في لقاء اليوم منتخب إنجلترا بقيادة ساوثجيت سيواجه تحديًا جديدًا، وذلك عندما عندما يلتقي مع منتخب سلوفاكيا، حيث يسعى منتخب «الأسود الثلاثة» لخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي واستكمال مشواره نحو التتويج باللقب القاري الأول له في تاريخه، «ويمكنكم متابعة اللقاء عبر خدمة شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر».

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2044؟

منتخب إنجلترا بقيادة ثاوثجيت، من المتوقع أن يبدأ لقاء اليوم بتشكيل مكون من: «حراسة المرمى: بيكفورد ، خط الدفاع: ووكر - جيمي - ستونز - تريبيير، خط الوسط: ماينو - رايس - بيلينجهام، خط الهجوم: ساكا - جوردون - هاري كين».

وتذاع مباريات بطولة الأمم الأوروبية عبر العديد من القنوات العالمية والمتخصصة، يأتي في مقدمتها مجموعة قنوات بي إن سبورت،  الوكيل الحصري للبطولة في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.