السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي أنقذ مصر، نجوم الفن يحتفلون بثورة 30 يونيو عبر موقع «الجمهور»

ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

تبارك مصطفى

آثر نجوم الفن بشكل كبير وملموس في ثورة 30 يونيو المجيدة، من خلال أعمالهم السنيمائية والدرامية وبمناسبة حلول الذكرى الـ 11 للثورة، كشف عدد من النجوم لـ موقع «الجمهور»، عن ذكرياتهم في الثورة، واحتفالهم بالتخلص من عهد الإخوان.

ومن أبرزهم الفنان تامر عبدالمنعم، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو كان لها فضل عظيم في تخلي مصر من عصابة، كانت تخطط للإيقاع بها في القاع، وتخريب البلد.

وقال «عبد المنعم» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن ثورة 30 يونيو أخذت بيد مصر نحو مستقبل أفضل، موضحا أنه يحتفل كل عام بمرور الفترة العصيبة التي شهدتها مصر على يد الإخوان الإرهابية.

وكشف تامر عبد المنعم، عن معاناته في عهد الإخوان، قائلا: «أنا وقتها شوفت أيام مش حلوة خالص ربنا ما يعيدها تاني».

منال سلامة: تعرضت للسرقة في عهد الإخوان 
وقالت الفنانة منال سلامة، إن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وشعبها من عصر الإخوان، واصفة إياهم بـ «طيور الظلام»، بسبب الخراب الذي شهدته البلد على يدهم.
وأكدت منال في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تعرضت للنهب والسرقة في عهد الإخوان، واختفى الأمان من الشوارع حينها، وبفضل ثورة 30 يونيو عادت مصر من جديد إلى نهضتها.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات لـ «الجمهور» إن هذه الفترة لا تنسى، وأنها لم تعترف بحكم جماعة الإخوان الإرهابية منذ توليهم الحكم، وكانت حريصة على توصيل صوتها للعالم من خلال المشاركة في ثورة 30 يونيو.

تابعت: «بشكر الشعب المصري الذي حقق نجحنا كبيرا هز العالم عن إرادة الشعب المصري، يجب أن نحمد ربنا على أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي على التطوير الكبير الذي يحدث في البلد».
 

نهال عنبر عن ثورة 30 يونيو… أنقذت مصر

قالت نهال عنبر، خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من مخاطر التفكك على يد جماعة الإخوان الإرهابية.

وتابعت: «أن بعد فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، حدثت نقلة كبيرة لمصر، وحققنا أيضا إنجازات نشاهد نتائجها على أرض الواقع، مصر بلد كبيرة وتستحق الكثير». 

  آمال رمزي عن الإخوان: كسروا عربيتي

أكدت الفنانة آمال رمزي، أنها قبل ثورة 30 يونيو، كانت مطاردة من الإخوان، موضحة أنها كانت تشعر بالخوف عندما كانت تنزل إلى الشارع، خاصة أنها تسكن في محيط الدقي، وكشفت آمال في تصريح لـ«الجمهور»، عن تعرضها للاضطهاد والعنف من قبل الإخوان قبل ثورة 30 يونيو، قائلة: «الإخوان كسرولي عربيتي وقت ما كنت طالعة بيها من الجراج والشباب في الشارع حاشوهم عني».

عايدة رياض: السيسي أنقذ مصر وشعبها

أشارت الفنانة عايدة رياض، أنه لولا دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في ثورة 30 يونيو، كانت شهدت مصر فترة عصيبة ومرت بأسوأ مراحلها، موضحة أنه أنقذ الشعب المصري من حكم الإخوان بفضل سياسته وتدبيره للأمر حينها.

وقالت عايدة في تصريح لـ«الجمهور»: «30 يونيو غيرت حياتنا، ومنحت مصر بداية جديدة، والسيسي نجد الشعب المصري بأكمله من حكم فاشي، ولولا السيسي كنا سنظل نعاني من حكمهم، ويترتب عليه خراب البلد، السيسي وضع روحه على كفه، ووقف أمام حكم الإخوان، مضيفة: «دخل بقلبه ومهموش، وخلصنا من حاجة خطيرة».

وعلى ضوء ذكرى ثورة 30 يونيو، كشف الفنان محمود البزاوي، في تصريح خاص لموقع «الجمهور»، عن سعادته بتقديم دور في مسلسل «الاختيار3»، الذي تدور قصته عن أحداث 30 يونيو، وكيف كانت ردود الأفعال على الشخصية التي جسدها، وهي الرجل المصري البسيط الذي يحلم بمستقبل آمن ويرفض حكم الإخوان.

وقال «محمد جمعة» في تصريح لـ«الجمهور»، إن ثورة 30 يونيو، ثورة حقيقية أعادت الوطن لأبنائه المصريين، مؤكدا أنها بداية قوية لمشروع بناء الوطن من جديد.
وأشار محمد جمعة، إلى أن الفن والنجوم هم أكثر من تمت محاربتهم من قبل الإخوان، ولكن تفاجأوا برد فعل قوي باتحاد مجموعة كبيرة من النجوم، بدأت باعتصام المثقفين في وزارة الثقافة بالزمالك.

وقالت عزة لبيب، إنها شاركت في ثورة 30 يونيو، الحدث المهم في تاريخ مصر، الذي يُعد من المساهمين في تصحيح الوضع داخل البلاد.
وأضافت عزة لبيب، في تصريح لـ«الجمهور»، أنها سعيدة وفخورة أنها شاركت في هذا الحدث العظيم الذي حرر مصر، وأن الفن المصري كان له دور مهم في ذلك.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.