السبت، 06 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 1500 جنيه، أغلي كوباية شاي بلبن في مصر، اعرف هتلاقيها فين

كوباية شاي بلبن -أرشيفية

كوباية شاي بلبن -أرشيفية

إسلام التمساح

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من بعد الأنباء التي تداولت عن أغلي كوب “شاي بلبن” في مصر، والتي يصل سعرها لـ 1500 جنيه.

وبحسب صفحات ومنشورات لرواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فأن أغلي كوباية شاي بلبن موجودة في الساحل الشمالي، أو الساحل الشرير.

وكانت تعليقات الرواد، ما بين أول مرة نسمع عن الأسعار دي، وليه كوباية الشاي بلبن تبقي بـ 1500 جنيها، فيما قال آخرون: "لا أحنا نروح نفتح محل شاي بلبن هناك”.

من جانب آخر، كان قد آثار مقطع متداول عبر منصة “إكس” جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا المختلفة، حيث يظهر فى  الفيديو شاباً يرغب في ركن سيارته بالساحل الشمالي، ولكن بسعر غريب ومثير للتساؤل، حيث أظهر  الفيديو أن سعر الركنة في الساحل الشمالي يصل إلي 2000 جنيهاً. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية