السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الركنة في الساحل الشرير بـ2000 جنيه، فيديو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو ركنة الساحل

فيديو ركنة الساحل

إيناس خاطر

آثار مقطع متداول عبر منصة “إكس” جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا المختلفة، حيث يظهر فى الفيديو شاباً يرغب في ركن سيارته بالساحل الشمالي، ولكن بسعر غريب ومثير للتساؤل، حيث أظهر الفيديو أن سعر الركنة في الساحل الشمالي يصل إلي رقم قياسي لم نسمع به من قبل.

وطلب عامل الجراج الذى ظهر فى الفيديو من صاحب السيارة 2000 جنيه ثمنا للركنة. 

 

فيديو ركنة الساحل الشرير، يشعل منصة إكس 

وظهر العامل في مقطع الفيديو وهو يشرح أسعار انتظار السيارات بالجراج، مؤكداً أن سعر الركنة في الإجازات يبلغ 2000 جينهاً، بينما تبلغ الركنة في الأيام العادية 1000 جنيهاً، قائلا: "في تعليمات جديدة إعمار مراسي عملاها، والركنة جوا في الويك إند بـ 2000 جنيه، وفي الأيام العادية 1000 وأنت وذوقك يا كبير، ليرد عليه صاحب السيارة ركنا يا معلم".

موجة من الانتقادات الحادة والسخرية طالت فيديو ركنة الساحل 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بسخرية شديدة، وانهال علي الفيديو موجة من الانتقادات الحادة والسخرية، نظراً لارتفاع الأسعار المبالغ فيها، حيث أعرب المتفاعلون عن استيائهم من الأسعار المرتفعة لركن السيارات في الساحل الشمالي.

ومما آثار السخرية أكثر لدي رواد التواصل الاجتماعي، هو تقبل صاحب السيارة للمبلغ دون تردد، مما جعل البعض يشيرون إلى أن طبقة الأثرياء فقط التي تستطيع الدخول للساحل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.