الخميس، 04 يوليو 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس متهم بالتخلص من عشيقته بشبرا الخيمة 15 يوما

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، بتجديد حبس متهم بإنهاء حياة سيدة ذبحًا في شبرا الخيمة، لرفضها الزواج منه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه. 

 

التحقيقات تدين شخص لتخلصه من سيدة

كشفت التحقيقات الأولية في مصرع سيدة ذبحًا في شقتها السكنية بشبرا الخيمة، أن مرتكب الواقعة شخص في العقد الرابع من عمره، وكان على علاقة بها في الخفاء على زوجته الأولى، وعندما قرر الزواج منها رفضت والدتها، حتى أقنعت نجلتها بألا تتزوج من شخص متزوج، وبالفعل رفضت السيدة هذا الشخص، لكن مجرد أنها رفضت الزواج منه، قرر الانتقام منها وإزهاق روحها.
 

مصرع سيدة ذبحًا في شبرا الخيمة

ولقيت سيدة في العقد الثالث من عمرها، مصرعها ذبحًا في منطقة “شبرا الخيمة”، حيث اكتشف الجيران صباح أمس الأربعاء، وقوع جريمة قتل بشعة، ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا.

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في قسم أول شبرا الخيمة، التابع لمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على سيدة في العقد الثالث من عمرها، جثة هامدة ساقطة أرضًا بشقتها السكنية، في نطاق شارع المنشية بشبرا الخيمة.

علاقة غير مشروعة تنتهي بجريمة قتل

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين وجود جثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، تُدعى “م. أ”، وتعمل بأحد محال الملابس التجارية، لقيت مصرعها بجرح قطعي في الرقبة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبرا العام، تحت تصرف النيابة العامة، لتقديم تقرير مفصل بحالة وفاتها من الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.