الخميس، 04 يوليو 2024

11:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس شخص أودى بحياة زوجته في مدينة نصر

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، اليوم الأحد الموافق 30 يونيو، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة تخلصه من زوجته في نطاق مدينة نصر.
 

خلافات أسرية تقود سيدة للموت
 

وكشفت التحقيقات الأولية مع شخص أنهى حياة زوجته، في مدينة نصر نتيجة خلافات أسرية، بينهما على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة شديدة أسفرت عن مصرعها بعدة طعنات بسلاح أبيض “سكين”، أودت بحياتها في الحال.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن يوم الواقعة تشاجر شخص في العقد الثالث من عمره مع زوجته، المدعوة “هبة. م”، والبالغة من العمر 23 عامًا، نتيجة خلافات بينهما، تطورت إلى استلاله سكينًا وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

بلاغ بمصرع سيدة بطعنات نافذة

وتلقت مديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها في مدينة نصر، وكشفت تحريات رجال المباحث تورط زوج المجني عليها في ارتكاب الجريمة، حيث أنهى حياتها نتيجة خلافات أسرية بينهما.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر  محضر لازم بالواقعة، برقم 9626 لسنة 2024، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.