الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمعدل 60 يوميًا، الاحتلال يقلص عدد شاحنات المساعدات المرسلة إلى غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

قال رمضان المطعني، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إنه بعد انقطاع 3 أيام من منع دخول المساعدات إلى قطاع غزة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عبرت من الأراضي المصرية صوب معبر كرم أبو سالم 31 شاحنة مساعدات إنسانية محملة بالمواد الأساسية والاحتياجات الأساسية لقطاع غزة.

وأضاف "المطعني"، في رسالة على الهواء على قناة “القاهرة الإخبارية”: "عبرت أيضًا 8 شاحنات من الوقود تنوعت بين السولار والغاز والبنزين، ولكن الملاحظات التي نرصدها هنا تقليص حجم كبير من المساعدات مقارنة بالأشهر الماضي، فقد انخفض إلى قرابة 60 شاحنة يوميًا في المتوسط، وذلك في هذا الشهر يونيو الجاري". 

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "في شهر مايو، فإن منظمة يونيسيف قالت إنه كان من أكثر الشهور التي تقلصت وانخفضت المساعدات فيها بشكل كبير مقارنة بشهر إبريل الذي كان متوسط الشاحنات فيه 166".

تعيين داني دانون سفيرًا للاحتلال لدى الأمم المتحدة

وفى وقت سابق، أعلنت القناة السابعة في تليفزيون كيان الاحتلال الإسرائيلي، أن الحكومة وافقت بالإجماع على تعيين عضو الكنيست، داني دانون، سفيرًا للاحتلال لدى الأمم المتحدة، ليخلف السفير الحالي جلعاد أردان.

ويأتي تعيين دانون في هذا المنصب المهم في وقت حرج، حيث من المتوقع أن يمثل الاحتلال على الساحة الدولية خلال فترة صعبة، يعاني خلالها الاحتلال من عُزلة دولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.