الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قصف إسرائيلي مكثف يستهدف أحياء الصبرة والتفاح والدرج شرق غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أحياء الصبرة والتفاح والدرج شرقي مدينة غزة بقصف مكثف، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأفادت القناة في خبر عاجل لها بسقوط شهيد فلسطيني وعدد من الجرحى في قصف للاحتلال استهدف مناطق متفرقة بحي الصبرة شرقي مدينة غزة.

كما استهدف قصف إسرائيلي عنيف حي الشجاعية بمدينة غزة شمالي القطاع، وانتشلت الطواقم الطبية بغزة شهيدين من منطقة الواحة في بيت لاهيا شمالي القطاع إثر قصف مدفعي إسرائيلي.

الصحة الفلسطينية تحذر من توقف كل مستشفيات غزة خلال 48 ساعة

وقبلها حذّرت وزارة الصحة الفلسطينية من توقف ما تبقى من المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين بغزة خلال 48 ساعة؛ نتيجة نفاد الوقود اللازم لعمل المولدات.

وقال مسؤولو مستشفى العودة بغزة، إن الخدمات في المستشفى عرضة للتوقف بشكل كامل؛ بسبب نقص الوقود الناتج عن حصار الاحتلال الإسرائيلي للقطاع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أمس السبت، عن ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,834، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وفى وقت سابق أعلنت مستشفى "سوروكا" التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، عن وصول 5 جنود مصابين بجروح خطيرة، جرّاء اشتباكات مع المقاومة في قطاع غزة، خلال اليومين الماضيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.