الخميس، 04 يوليو 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية اليوم

بطولة العالم لناشئي الخماسي

بطولة العالم لناشئي الخماسي

سلمى ياسر

تختتم منافسات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، اليوم الأحد، والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد، منافسات التتابع المختلط، ويمثل مصر في المنافسات فريدة أبو هاشم ومازن شعبان.

وانطلقت منافسات التتابع المختلط اليوم بمسابقة السلاح في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا على أن يتم إقامة منافسات الجولة الإضافية "البونص راوند" في تمام الخامسة وخمس دقائق ثم تتبع بمنافسات كل من الموانع والسباحة وأخيرًا سباق الليزر رن.

وكانت مصر قد نجحت في التتويج بذهبية تتابع السيدات، بفريق الزوجي المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر، وتوجت فريدة أبو هاشم ببرونزية فردي السيدات، ومعتز وائل ومصطفى أبو عامر بذهبية وفضية فردي الرجال، كما حصدت مصر ذهبية فرق الرجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.