الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يوجه خطابًا عاجلًا إلى الكاف بسبب صفقات الصيف (تفاصيل)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

أرسل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا عاجلًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ بسبب جوائز بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُوِّج بها للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وجاءت مخاطبة الأهلي للاتحاد الإفريقي، من أجل تحصيل مبلغ 4 ملايين دولار قيمة التتويج باللقب، واستعجال إرسالها؛ من أجل إنهاء بعض الملفات سواء المتعلقة بملف الرواتب أو حسم بعض الصفقات بالموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي حقق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي التونسي، بهدف دون رد بمباراتي الذهاب والإياب، ليضمن المشاركة في بطولة انتركونتيننتال فضلًا عن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025.

الأهلي يطالب الكاف بتحويل جوائز بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي، على تلبية مطالب السويسري مارسيل كولر، والتفاوض مع صفقات قوية لتدعيم الفريق، استعدادًا للمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى المحافل الدولية التي يتواجد بها.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع المصري صاحب الجنسية القطرية يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجد بند يتيح أحقية الشراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.