الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوليمة غداء، شاب أردني يحتفل بزفافه مع أهالي غزة

وليمة غداء مع أهالي قطاع غزة

وليمة غداء مع أهالي قطاع غزة

نور الشايب

A A

في ظل أجواء الحزن التي تعم قطاع غزة بسبب الحرب الإسرائيلية، هناك شاب أردني قرر إدخال بعض الفرحة على قلوب أهالي القطاع، ومشاركة فرحته مع أهالي غزة، وذلك بعدما قرر عمل وليمة زفافه في غزة.

وقرر دكتور أردني بمناسبة زفاف ابنه عمل وليمة غداء في قطاع غزة دعما لصمود أهل القطاع الذي يعيش ويلات الحرب والمجاعة، كنوع من التكافل الاجتماعي بين البلدين.

بمناسبة زفاف نجله الدكتور أنور، قام الدكتور الأردني عبدالحي إبراهيم الوريكات بإقامة وليمة غداء في غزة، كدعم وتعبير عن تضامنه مع أهل القطاع.

سيُقام حفل الزفاف في الأردن يوم السبت المقبل، بينما أُقيمت وليمة الزفاف في قطاع غزة وتم توثيقها بمقطع فيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل رواده مع مقطع الفيديو بكل حب، وجاءت التعليقات جميعها دعوات للشاب وأسرته متمنيين له أن يكمل فرحته بكل خير وإدخال السرور قلبه مثلما أدخله على أهالي القطاع.

ومنهم من كتب:"مبارك بالرفاه والبنين إن شاءالله"، وآخر كتب:"مبارك عليكم رضا الله".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search