الخميس، 04 يوليو 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعيين داني دانون سفيرًا للاحتلال لدى الأمم المتحدة

 داني دانون

داني دانون

أسامة إبراهيم

أعلنت القناة السابعة في تليفزيون كيان الاحتلال الإسرائيلي، أن الحكومة وافقت بالإجماع على تعيين عضو الكنيست، داني دانون، سفيرًا للاحتلال لدى الأمم المتحدة، ليخلف السفير الحالي جلعاد أردان.

تعيين دانون في هذا المنصب المهم في وقت حرج

ويأتي تعيين دانون في هذا المنصب المهم في وقت حرج، حيث من المتوقع أن يمثل الاحتلال على الساحة الدولية خلال فترة صعبة، يعاني خلالها الاحتلال من عُزلة دولية.

ويعاني قادة الاحتلال من تخبط داخلي، حيث قال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أنه لا تغيير في الموقف بشأن اتفاق صفقة الأسري، الذي طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن.

نتنياهو: سنعيد جميع المحتجزين عبر الضغط السياسي

وأكد نتنياهو، على أنه سيعيد جميع المحتجزين الأحياء والأموات عبر الضغط السياسي وبذل مزيد من الضغط العسكري، وفقًا لنبأ أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلنت هيئة البث الخاصة بتلفزيون الاحتلال الإسرائيلي “كان”، أمس السبت، أن بلادها ملتزمة بصيغة مقترح صفقة الأسرى، الذي رحب به الرئيس الأمريكي جو بايدن ولا يوجد تغيير في موقفها.

وعلى صعيد آخر، قال يائير لابيد زعيم المعارضة في الاحتلال الإسرائيلي، إنه يدعم وقف الحرب في غزة من أجل صفقة لإعادة المحتجزين وتهدئة الجبهة الشمالية.

زعيم المعارضة: سنسقط حكومة نتنياهو

وتابع زعيم المعارضة: سنسقط حكومة نتنياهو من أجل إنقاذ الاحتلال، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.