الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحذيرات فلسطينية من تصاعد سياسة هدم منازل المقدسيين (تفاصيل)

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

أحمد محمود

حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، من تصاعد سياسة هدم منازل المقدسيين وإجبار المواطنين على هدم منازلهم.

وقالت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، إن هدم منازل المقدسيين شهد تسارعا غير مسبوق منذ بداية العام، حيث هدمت سلطات الاحتلال عشرات المنازل والمنشآت أو أجبرت أصحابها على هدمها بحجة عدم الحصول على تراخيص.

تسارع هدم منازل المقدسيين

وأوضحت أن تسارع هدم منازل المقدسيين، يتزامن مع تصاعد وتيرة المشاريع الاستيطانية الجديدة وبناء آلاف الوحدات الاستعمارية في مختلف أحياء مدينة القدس، وتكثيف محاولات أسرلة المدينة واستهداف مقدساتها الإسلامية والمسيحية.

ولفتت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس إلى أن عدم حصول المقدسيين على تصاريح بناء، والتي تمنعهم بلدية الاحتلال من الحصول عليها، هي ذريعة يوظفها الاحتلال لتحقيق أهداف سياسية من أجل تهجير المقدسيين وتفريغ مدينتهم وإحداث خلل في الميزان الديمغرافي لصالح الوجود الاستيطاني في المدينة المقدسة.

ودعت الهيئة، المجتمع الدولي إلى الخروج عن صمته والتدخل بشكل فاعل وجاد لوقف حرب الإبادة الجماعية والتهجير القسري والتطهير العرقي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، واتخاذ إجراءات فعالة لردع الاحتلال عن الاستمرار في ارتكاب هذه الجرائم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.