الخميس، 04 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المعارضة في الاحتلال الإسرائيلي تدعم وقف حرب غزة: سنسقط حكومة نتنياهو

 يائير لابيد

يائير لابيد

أسامة إبراهيم

قال يائير لابيد زعيم المعارضة في الاحتلال الإسرائيلي انه يدعم وقف الحرب في غزة من أجل صفقة لإعادة المحتجزين وتهدئة الجبهة الشمالية.

زعيم المعارضة: سنسقط حكومة نتنياهو

وتابع زعيم المعارضة: سنسقط حكومة نتنياهو من أجل إنقاذ الاحتلال، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح يائير لابيد أن هناك محادثات مع أطراف مختلفة ومن ضمنها أعضاء في حزب الليكود لإسقاط حكومة نتنياهو.

وعلى صعيد آخر، قال يوآف جالانت وزير الدفاع الاحتلال الاسرائيلي أنهم يقتربوا من اتخاذ قرار لإعادة السكان إلى الشمال وتغيير الوضع الأمني على الحدود من خلال اتفاق أو بالقوة.

قالت عائلات المحتجزين في قطاع غزة إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه.

اندلاع حرب في الجبهة الشمالية يعطل صفقة الأسرى

وتابعت: نحن على وشك اندلاع حرب في الجبهة الشمالية وإذا حدث ذلك فلا أمل في استعادة أبنائنا، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وتتوقع عائلات المحتجزين من وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي وقادة الأجهزة الأمنية إعلان المتسبب بإفشال صفقة تبادل الأسري، مشيرين إلى أن نتنياهو لن يعيد أبنائهم من غزة حتى يهتز عرشه لذا يجب الخروج إلى الشوارع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.