الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبيرة أبراج تتوقع وفاة مطرب لبناني شهير في 2024

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

ندى يوسف

عادت سيدة التوقعات وخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، لإثارة الجدل من جديد على الساحة الإعلامية، بعد تصريحاتها الأخيرة، بشأن أحوال الوسط الفني المصري والعربي في عام 2024.

وأكدت عبد اللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج «ساعة الصفر»، إن لبنان ستفتقد أحد مطربي الصف الأول، وهو من أصحاب الأصوات الجميلة، الذي ارتبطت به العديد من الأجيال.

وتوقعت سيدة التوقعات وخبيرة الأبراج، وفاة مطربًا لبنانيًا، في الفترة من الشهور الأخيرة في 2024 إلى منتصف عام 2025. 

أشهر توقعات ليلى عبد اللطيف

الجدير بالذكر، أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، دائمًا ما تثير الجدل بتوقعاتها، والتي تتحقق على أرض الواقع بالفعل بعد فترة من ظهورها في أي لقاء تليفزيوني.

فهي أول من أعلنت عن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، وبالفعل تحققت نبوءتها بعد أيام من تصريحاتها.

كما أنها كشفت، عن خطبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من رجل خارج الوسط الفني، موضحة أنها تعيش قصة حب كبيرة، وستستقر عاطفيًا. 

وقالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب: «حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللي إحنا ما بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير وهتكون أقوى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.